منتدى كويست نت
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر يسعدنا انضمامك معنا في المنتدى

موقع يتحدث عن كيفية الربح من الانترنت وكيف تكون ثروه في وقت قصير جدا من خلال شركة كويست نت

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» Gulf Training and Consultation Center
السبت يونيو 17, 2017 4:47 pm من طرف الخليج للتدريب

» مركز الخليج للتدريب والاستشارات
السبت يونيو 17, 2017 4:34 pm من طرف الخليج للتدريب

» دورات المالية والمحاسبة والمراجعة والتدقيق
السبت يونيو 17, 2017 4:33 pm من طرف الخليج للتدريب

» الأساليب الحديثة لتنمية القدرات ومهارات التفكير الإبداعي
الأربعاء يونيو 14, 2017 1:28 am من طرف أكاديمية ميدل إيست

» "مهارات التنسيق ومتابعة تنفيذ الاجراءات الادارية وأدارة الوقت
الأربعاء يونيو 14, 2017 1:28 am من طرف أكاديمية ميدل إيست

» "مهارات التنسيق ومتابعة تنفيذ الاجراءات الادارية وأدارة الوقت
الأربعاء يونيو 14, 2017 1:28 am من طرف أكاديمية ميدل إيست

» "مهارات التنسيق ومتابعة تنفيذ الاجراءات الادارية وأدارة الوقت
الأربعاء يونيو 14, 2017 1:27 am من طرف أكاديمية ميدل إيست

» مهارات التنسيق والمتابعة
الأربعاء يونيو 14, 2017 1:27 am من طرف أكاديمية ميدل إيست

» مهارات التنسيق والمتابعة
الأربعاء يونيو 14, 2017 1:26 am من طرف أكاديمية ميدل إيست

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى كويست نت على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

Customer Service

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 Customer Service في الأربعاء مايو 10, 2017 3:06 pm

تتشرف
أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات
Middle East Academy for training and Consulting
بتقديم مجموعة من الدورات التدريبية خلال عام2017 في مجال
Customer Service
Excellence in Customer Service 22 - 26 January Dammam
Advanced Customer Service 12 - 16 February kuala lumpur
Achieving Excellence in Customer Service: Providing a Quality Service 12 - 16 March London
Customer Profiling Techniques and Procedures 09 - 13 April Istanbul
Certified Customer Service Professional 29 Jan - 02 Feb Dubai
Implementing and Managing a Customer Complaints System 19 - 23 February Sharm El-Shaikh
Customer Focused Management 19 - 23 March Madrid
Customer Requirements Analysis 16 - 20 April Dubai
Customer Relationship Management (CRM) 26 Feb - 02 Mar Riyadh
Excellence in Customer Service (Service Beyond Expectation) 26 - 30 March Jordan
Managing Service Quality and Customer Satisfaction 23 - 27 April kuala lumpur
Customer Service Mindset 15 - 19 January Dubai
Service Quality and Excellence: Beyond Customer Service 05 - 09 February Cairo
Developing Internal Customer Services 05 - 09 Mar Istanbul

دبي – ماليزيا – كوالالمبور– باريس – فيينا – مدريد – لندن
القاهرة – الأردن – سنغافورة – شرم الشيخ - الاسكندريه – إسطنبول – كازابلانكا – ميونخ – الدمام – الرياض
لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الاستاذة : رانيا عبد العزيز
Cairo Mob: 002 011 52 00 50 55
وللتواصل على فرع دبي
Dubai Mob: 00971 564 812 264
E-MAIL: rania@meatc.net
rania@mea-tc.net
Website: www.meatc.net

ولكم منا جزيل الشكر والاحترام



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى