منتدى كويست نت
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر يسعدنا انضمامك معنا في المنتدى

موقع يتحدث عن كيفية الربح من الانترنت وكيف تكون ثروه في وقت قصير جدا من خلال شركة كويست نت

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى كويست نت على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قصص نجااااااااااااح

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 قصص نجااااااااااااح في الجمعة أبريل 11, 2008 3:05 am




"يعتبر العمل الذي نقوم به نوعاً مختلفاً من الأعمال. فبعد سنوات من الصراع من أجل الانتقال بعملنا الصغير إلى مستوى أعلى، تعرفنا أنا وزوجتي على QuestNet عندما قام بعض الأصدقاء بدعوتنا لحضور اجتماع أعمال محلي. واليوم نقوم ببناء عملنا بشغف شديد. وكانت الجائزة التي تنتظرنا هي الوقت والمال والاستقلالية التي مكنتنا من العيش بالطريقة التي نريدها"

Neha & Gautam Kapur، الهند


" بالنسبة لي، لا يتعلق الموضوع بالعائد المادي فقط. فالذي يدفعني للعمل يومياً هو معرفتي وتأكدي من أنني أقوم بعمل شيء إيجابي لأشخاص موجودين حول العالم بأكمله. في هذا العمل، لا يمكنك النجاح إلا عن طريق مساعدة الآخرين. لقد أصبح هذا الأمر هو أساس أي شيء أقوم به."

Menkah Mburu، كينيا


"لقد ساعدتني QuestNet على أكثر من مجرد تحسين موقفي المالي، فلقد ساعدتني على التحسن كإنسان. حيث أن قيامي ببناء عملي أعطاني ثقة كبيرة ساعدتني على السعي وراء تحقيق أحلامي دون خوف، ولقد نجحت في نقل هذا الإلهام إلى أطفالي. لقد فتحت QuestNet أبواب الحرية أمامي لمنحهم مستقبل أكثر إشراقاً. فهذا ليس مجرد عمل ولكنه طريقة إيجابية للحياة."

Tri Agus Hari Cahyo، إندونيسيا


"لقد أعطتني QuestNet الحرية في امتلاك وقتي. فلم أعد مقيداً بروتين العمل المكتبي من 9 إلى 5 والذهاب يومياً من وإلى العمل. فأصبحت أعمل في المكان الذي أريده وفي الوقت الذي يناسبني. فكل يوم مختلف عن الآخر، وأصحو يومياً متطلعاً لتحديات جديدة تأتي كل يوم.

Sanja Lennstrom، السويد


"بدأت العمل مع QuestNet على أساس العمل بدوام جزئي وكان هدفي هو الحصول على العائد الذي كنت أحصل عليه في عملي بدوام كامل. وبعد سنة، يمكنني القول أنني تمكنت من بناء عملي الخاص وزيادة دخلي حتى وصل إلى ما كنت أحققه في عملي بدوام كامل."

Khadeja Al Walid، الإمارات العربية المتحدة


"قبل أن انضم إلى QuestNet، لم أتصور أبداً أنه قد يكون بإمكاني إحداث هذا الفرق في حياة الكثير من الأشخاص. لقد سمحت لي QuestNet بتغيير سلوكي وتركيزي من رفع شأني وحدي إلى محاولة رفع شأن كل من حولي."

Rafaela de Vasconcelos، البرازيل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://quest2009.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى