يتشرف المركز الدولي للتدريب و الاستشارات
بتقديم دورة ( الأداء المتميز وأساليب تحقيق الإنجاز العالي للخدمة )
المغرب - 23 مارس - 5 ايام
الهدف (Objectives)
تزويد المشاركين بالأساليب والمهارات الإدارية والسلوكية التى تنمى معلوماتهم وتصقل مهاراتهم وتزيد من قدراتهم وتعدل من اتجاهاتهم بما يجعل أدائهم متميزاً.
المشاركون (Participants)
المسئولون عن خدمة الجمهور ومن لهم علاقة مباشرة معهم فى منظمات الخدمات المختلفة.
الإطار العام (Course Emphasis)
مفهوم الخدمة وطبيعتها. متطلبات الأداء المتميز. عناصر الخدمة المتميزة . دوافع العمل وعلاقتها بأداء العاملين. دور الإتصالات فى تحقيق الأداء المتميز. الإتصالات المباشرة مع العملاء. طرق وأساليب تطوير وتنويع الخدمة وتقديم خدمات جديدة مشتقة وتنميتها . أساليب محو الإسراف وتخفيض تكاليف تقديم الخدمة تحقيقاً للكفاية الإنتاجية فى أداء الخدمة. تبسيط إجراءات تقديم الخدمة. أساليب ومهارات تطوير الإجراءات. مهارات إدارة الوقت فى تقديم الخدمة. تأهيل وإعداد الكوادر القادرة على تقديم الخدمة المتميزة. التفكير الإبتكارى والعصف الذهنى ومهارات إستخدامه فى تحقيق الأداء المتميز للخدمة.
لمزيد من الدورات او لمزيد من المعلومات و الاستفسارات
لمعرفة الاهداف و تكلفة الدورة و محتويات عن الدورة
للتسجيل (عروض خاصة + خصومات تصل الي %50 + افراد مجانا )
ينفذ المركز الدورات للهيئات الحكومية و الهيئات الخاصة
يمكنك التواصل معنا علي البريد الاكتروني او علي الارقام التالية :
Thanks & Best Regards……"
Mohamed Gharib
Marketing coordinator
Egypt-Alex. Head office : 5 El Gish Road -El sahtby
P.O.Box 3092 , Postal 21111 Alexandria
Tel : 03 5918636
Fax: 03 5928546
Mob: 00201111985466 - Viper – What'sapp
بتقديم دورة ( الأداء المتميز وأساليب تحقيق الإنجاز العالي للخدمة )
المغرب - 23 مارس - 5 ايام
الهدف (Objectives)
تزويد المشاركين بالأساليب والمهارات الإدارية والسلوكية التى تنمى معلوماتهم وتصقل مهاراتهم وتزيد من قدراتهم وتعدل من اتجاهاتهم بما يجعل أدائهم متميزاً.
المشاركون (Participants)
المسئولون عن خدمة الجمهور ومن لهم علاقة مباشرة معهم فى منظمات الخدمات المختلفة.
الإطار العام (Course Emphasis)
مفهوم الخدمة وطبيعتها. متطلبات الأداء المتميز. عناصر الخدمة المتميزة . دوافع العمل وعلاقتها بأداء العاملين. دور الإتصالات فى تحقيق الأداء المتميز. الإتصالات المباشرة مع العملاء. طرق وأساليب تطوير وتنويع الخدمة وتقديم خدمات جديدة مشتقة وتنميتها . أساليب محو الإسراف وتخفيض تكاليف تقديم الخدمة تحقيقاً للكفاية الإنتاجية فى أداء الخدمة. تبسيط إجراءات تقديم الخدمة. أساليب ومهارات تطوير الإجراءات. مهارات إدارة الوقت فى تقديم الخدمة. تأهيل وإعداد الكوادر القادرة على تقديم الخدمة المتميزة. التفكير الإبتكارى والعصف الذهنى ومهارات إستخدامه فى تحقيق الأداء المتميز للخدمة.
لمزيد من الدورات او لمزيد من المعلومات و الاستفسارات
لمعرفة الاهداف و تكلفة الدورة و محتويات عن الدورة
للتسجيل (عروض خاصة + خصومات تصل الي %50 + افراد مجانا )
ينفذ المركز الدورات للهيئات الحكومية و الهيئات الخاصة
يمكنك التواصل معنا علي البريد الاكتروني او علي الارقام التالية :
Thanks & Best Regards……"
Mohamed Gharib
Marketing coordinator
Egypt-Alex. Head office : 5 El Gish Road -El sahtby
P.O.Box 3092 , Postal 21111 Alexandria
Tel : 03 5918636
Fax: 03 5928546
Mob: 00201111985466 - Viper – What'sapp